آخر الأخبار
موازين 2016 .. الدي جي الهولندي هاردويل يحول منصة السويسي إلى حلبة مفتوحة للرقص

موازين 2016 .. الدي جي الهولندي هاردويل يحول منصة السويسي إلى حلبة مفتوحة للرقص

الخميس, 26 مايو, 2016 إلى 10:38

  (محمد مجدوبي)

  الرباط – أوفى الدي جي الهولندي الشهير هاردويل، مساء يوم الأربعاء، بالوعد الذي قطع مع جمهور “موازين .. إيقاعات العالم”، وأحيى حفلا صاخبا حول خلاله منصة السويسي إلى حلبة مفتوحة للرقص على إيقاعات الموسيقى الإلكترونية.

 ” هاردويل! .. هاردويل!.. هاردويل!” صدح الجمهور طويلا حتى قبل أن ينهي منشط السهرة تقديم هذا النجم المعجزة. وعندما بدأت أحرف إسم هاردويل الثمانية بالأحرف اللاتينية تتوالى مرفوقة بإيقاعات سريعة إيذانا بقدومه، عمت موجة من الهستيريا بين صفوف جمهور شبابي كانت لديه رغبة واحدة فقط: الاحتفال بصخب!.

“أهلا بالمغرب. هيا، ارفعوا أيديكم” خاطب هاردويل جمهوره الكبير بطاقته المعهودة، مطلقا آلاف الأيادي لتعانق السماء في حفل جنوني سيبقى منقوشا كأحد أقوى محطات الدورة الخامسة عشرة من مهرجان “موازين .. إيقاعات العالم” (20-28 ماي).

 وأبان جمهور منصة السويسي على أنه لا يقل حماسة وجنونا عن عشاق الإيقاعات الصاخبة للنجم الهولندي المتوج كأفضل فنان “دي جي” بالعالم سنتي 2013 و2014، ورقصوا بحيوية وطاقة هائلتين على أغانيه المعروفة: “سبايسمان” و”ران وايلد” و”دير يو” و”نيفار ساي كودباي” و”دونت سطوب ذا مادنس”.

 كما أهدى هاردويل لجمهوره الكبير مزجا جنونيا لبعض الأغاني المشهورة مثل “سويت دريمز” لفرقة يوريتميكس، و”كلاريتي” لزيد، و”هاو ديب إز يور لوف” لكالفين هاريس، و”فورست ستون” لكي غو، وأحدثها على الإطلاق “وات دو يو مين” لجاستين بيبر.

وشكر هاردويل في ختام هذا الحفل، الذي تميز باشتغال هائل على مستوى الإضاءة والخلفيات المرافقة، جمهور موازين بالقول: “موروكو، شكرا بزاف”.

وكان الدي جي الهولندي، قد وعد خلال ندوة صحفية قبيل الحفل جمهوره بحفل صاخب يجمع كل الأجيال العاشقة للموسيقى وللطاقة الإيجابية.

وأعرب هاردويل، بنفس المناسبة، عن سعادته الكبيرة بالحضور إلى المغرب، “البلد الذي يعشقه منذ أن زاره قبل أربع سنوات”.

ويعتبر الفنان، الذي لم يتجاوز 25 من العمر، صاحب الأرقام القياسية بامتياز. ففضلا عن فوزه بلقب أفضل فنان “دي جي” بالعالم سنتي 2013 و2014، يعد هاردويل من بين فناني هذا اللون الموسيقي الأكثر متابعة على موقع “يوتوب” من خلال تحقيقيه لأزيد من 28 مليون مشاهدة.

وأصدر أول ألبوم له في يناير سنة 2015 بعنوان “وي آر يونايتد” الذي تعاون من خلاله مع فنانين لامعين من أمثال جايزون ديرولو وتييستو وميستر بروبز، حيث تم تصنيفه في المرتبة الثانية في تصنيف بيلبورد الإلكتروني بالولايات المتحدة.

 

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية