آخر الأخبار
كيونت تحصد ثلاث جوائز في عمليات البيع المباشر في العالم حسب التقييم السنوي لمجلة International Business Magazine

كيونت تحصد ثلاث جوائز في عمليات البيع المباشر في العالم حسب التقييم السنوي لمجلة International Business Magazine

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 إلى 17:49

الدار البيضاء – نجحت شركة “كيونت” الرائدة في عمليات البيع المباشر في العالم في الفوز بثلاث جوائز حسب التقييم السنوي لمجلة International Business Magazine الذي تركز فيه على الأعمال التجارية والتمويل والتكنولوجيا.

وأفاد بلاغ للشركة أن اختيار الفائزين ينبني على النجاحات كبيرة التي حققوها في القدرة على إحداث تغيرات إيجابية في العالم، وعلى إثر ذلك يتم بتكريم القادة والشركات والمواهب على مستوى العالم الذين أثرت نشاطاتهم سواء التجارية أو الصناعية في جميع المجتمعات.

وأشار المصدر ذاته أن الجوائز الثلاث لشركة “كيونت” تأتي تتويجا لجهودها الكبيرة في الفترة الماضية وخاصة أثناء جائحة كورونا، حيث استطاعت مواكبة ومواجهة تحديات الجائحة بتطوير وتنمية عمليات البيع المباشر حول العالم، بالإضافة إلى قدرتها الكبيرة على تحويل تحديات جائحة كورونا إلى فرص نجاح.

وجاءت الجوائز الثلاث كالتالي “أفضل عمل مؤثر في مواقع التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط 2021” و “أفضل شركة ذات استدامة للسلع الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط 2021” و”أفضل شركة ذات جهود في المسؤولية المجتمعية في الشرق الأوسط 2021 “.

وقد نجحت كيونت عمل في احداث نقلة نوعية كبيرة في عمليات البيع المباشر حول العالم من خلال تقديم حلولا جديدة وأفكارا مبتكرة للنهوض بمستوى عمليات البيع المباشر حول العالم.

وفي هذا الصدد أعربت مالو كالوزا المديرة التنفيذية لشركة كيونت عن سعادتها بالجوائز الثلاث وقالت: انها تمثل قيمة كبيرة وإضافة حقيقية لنجاح شركة كيونت في أن تكون رائدة للبيع المباشر حول العالم حتى أصبحت نموذجاً يحتذى به لجميع الشركات العاملة في مجال البيع المباشر حول العالم.

وأضافت: “بهذه الجوائز الثلاث نكون قد استطعنا خلال مشوارنا حصد 30 جائزة مختلفة ومتنوعة من عدة جهات وهيئات حول العالم مما يدل على تفرد كيونت بتقديم أفضل الخدمات لعملائها حول العالم ونجاحها في بيع منتجات ذات تأثير إيجابي ومؤثر في حياة عملائها”.

ويذكر أن كيونتQNET حصلت على 22 جائزة في عام 2021 من ضمن الجوائز المعترف بها عالميا، وكان أحدثها ثلاث جوائز من Hermes للإبداع وCommunicator وذلك تقديراً لتميزها في مجالات الاتصالات الابداعية والرقمية.

وللإشارة ف شركة QNET تعد واحدة من شركات البيع المباشر القائمة على التجارة الالكترونية الرائدة في قارة آسيا، لما تقدمه من مجموعة واسعة من منتجات الصحة والرفاهية وأسلوب الحياة التي تمكن الناس من عيش حياة أفضل.

وقد ساعد نموذج الأعمال الأساسي لدى QNET المدعوم بقوة التجارة الالكترونية في تمكين الملايين من رواد الأعمال في أكثر من 100 بلدا حول العالم.

وQNETهي عضو في رابطة البيع المباشر في العديد من البلدان، بالإضافة إلى رابطة الأغذية والصحة بهونغ كونغ ورابطة صناعة المستلزمات الصحية بسنغافورة، وغيرها.

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية