آخر الأخبار
مصالح الشرطة القضائية توقف بسلا متورطا في مقتل مواطن فرنسي بمراكش

مصالح الشرطة القضائية توقف بسلا متورطا في مقتل مواطن فرنسي بمراكش

الأربعاء, 11 ديسمبر, 2013 إلى 18:33

الرباط – أفاد مصدر من ولاية أمن مراكش بأن مصالح الشرطة القضائية تمكنت في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء بمدينة سلا من توقيف المسمى “أ.ب” على خلفية تورطه في مقتل المواطن الفرنسي ألامان يان مسير مطعم بالمدينة.

وأوضح المصدر ذاته أن الفصول الأولى للقضية تعود إلى يوم الثلاثاء عندما تقدمت إحدى قريبات الضحية أمام مصالح الشرطة القضائية بمراكش لتشعرهم بخبر اختفاء المواطن الفرنسي (39 سنة) في ظروف مجهولة، والعثور على سيارته مركونة بنقطة على الطريق المؤدية إلى أوريكا مفتوحة الأبواب وبداخلها بعض أغراضه الشخصية.

وأضاف المصدر أن الجاني (23 سنة) أجهز على الضحية داخل إقامة هذا الأخير ليلة السبت والأحد الماضيين، قبل أن يعمد إلى دفن الجثة بحديقة الفيلا التي كان يسكنها المواطن الفرنسي صبيحة يوم الأحد، مشيرا إلى أن عناصر الشرطة القضائية قامت باستخراجها بمعية عناصر مسرح الجريمة.

وبخصوص الدوافع الحقيقية للجريمة، أشار المصدر إلى أن عناصر الضابطة القضائية ما تزال تعمل على استجلائها، و”إن كان الانتقام بعد علاقة حميمية بين الجاني والضحية من الدوافع المرجحة”.

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية