آخر الأخبار
صاحبة السمو الأميرة للا زينب تستقبل السيد عبادة نصر الدين،الرئيس المدير العام لمجموعة بقشان المغرب (هيونداي)

صاحبة السمو الأميرة للا زينب تستقبل السيد عبادة نصر الدين،الرئيس المدير العام لمجموعة بقشان المغرب (هيونداي)

الأربعاء, 9 يونيو, 2021 إلى 21:45

الرباط – استقبلت صاحبة السمو الأميرة للا زينب، رئيسة العصبة المغربية لحماية الطفولة، اليوم الأربعاء بمركز للا مريم للأطفال المحرومين من الأسرة بالرباط، السيد عبادة نصر الدين، الرئيس المدير العام لمجموعة بقشان المغرب، مرفوقا بالسيد أسامة برادة، المدير العام لمجموعة هيونداي المغرب.

وذكر بلاغ للعصبة المغربية لحماية الطفولة، أن صاحبة السمو الأميرة للا زينب أشادت خلال هذا الاستقبال، بمبادرة مجموعة بقشان المغرب، والتزامها لمساعدة العصبة المغربية لحماية الطفولة في العمل الاجتماعي، ودعمها للجهود الرامية إلى تحسين ظروف التكفل ورعاية الأطفال نزلاء مراكز الاستقبال من خلال وسائل النقل المدرسي الجماعي.

وبعد تأكيد سموها على أهمية المشاريع الاجتماعية الرامية إلى النهوض بأعمال التضامن والتعاون والشراكة مع مختلف الشركاء العاملين في الميدان الاجتماعي ، يضيف البلاغ، ذكرت سموها بالمحاور الأساسية ذات الأولوية بالنسبة للعصبة، التي تهدف إلى الرفع من الطاقة الاستيعابية لمراكز الاستقبال، وتعزيز الرعاية وصيانة الحقوق الأساسية والإندماج الاجتماعي للأطفال المكفولين في إطار الكفالة، تماشيا مع التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ومن جانبه، أشاد السيد عبادة نصر الدين، بالجهود التي تبذلها العصبة المغربية لحماية الطفولة في وضعية الهشاشة، تحت إشراف صاحبة السمو الأميرة للا زينب، معربا عن شكره الجزيل لسموها على إتاحة الفرصة لمجموعة بقشان المغرب، للمشاركة في تنمية النقل التضامني من خلال وضع رهن إشارة العصبة حافلة للنقل المدرسي الجماعي.

وبهذه المناسبة، أشار السيد نصر الدين، إلى أن هذه الحافلة، تشكل المرحلة الأولى من التعاون البناء الذي سيتم دعمه لاحقا بهبات وأعمال اجتماعية أخرى، موجهة للفئات المستهدفة بمختلف مراكز الاستقبال التابعة للعصبة المغربية لحماية الطفولة.

وقد قام السيد عبادة نصر الدين والوفد المرافق له ،قبل استقبالهم من قبل صاحبة السمو الأميرة للا زينب، بزيارة لمختلف مرافق مركز للا مريم، حيث قدمت لهم شروحات وبيانات حول مختلف الإجراءات القانونية المتعلقة باستقبال ورعاية ومرافقة أطفال هذه المؤسسة.

وفي أعقاب هذه الزيارة، أشاد وفد مجموعة بقشان المغرب، بجودة الرعاية والخدمات المقدمة للمستفيدين، وكذا بالتزام العاملين بالمركز وانضباطهم وروح المسؤولية والتضحية التي يتحلون بها في خدمة شؤون الطفولة.

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية