آخر الأخبار
شركة Tetra Pak .. تنصيب لوران روديي مديرا عاما جديدا بمنطقة المغرب العربي

شركة Tetra Pak .. تنصيب لوران روديي مديرا عاما جديدا بمنطقة المغرب العربي

الإثنين, 15 نوفمبر, 2021 إلى 12:42

الدار البيضاء  – أعلنت شركة (تتراباك) Tetra Pak، الرائدة في مجال تعبئة وتغليف المواد الغذائية، اليوم الاثنين، عن تعيين السيد لوران روديي في منصب المدير العام لمنطقة المغرب العربي.

وأوضحت الشركة في بلاغ لها أن السيد روديي، المتخرج من مدرسة التجارة الفرنسية HEC بباريس، سيخلف السيد فيليب دولوش، الذي شغل هذا المنصب منذ سنة 2018.

وحسب المصدر ذاته، فقد انضم المدير الجديد، السيد روديي، إلى (تتراباك) منذ عشر سنوات حيث شغل مناصب مختلفة في الفروع التابعة للشركة بكل من المكسيك والكاريبي وأوروبا.

ونقل البلاغ عن السيد روديي قوله “إنه لشرف لي أن أحظى بهذا التعيين في منطقة المغرب العربي التي تزخر بإمكانيات كبيرة، وأنا جد متحمس لمواكبة زبنائنا في تطوير أعمالهم من خلال تقديم منتجات مستدامة ومبتكرة وبجودة عالية للمستهلكين”.

وتتواجد شركة (تتراباك) بمنطقة المغرب العربي منذ سنة 1960 وتضع بين أيدي زبنائها خبرة عالمية في توفير المعدات والحلول في مجال تصنيع الأغذية وتعبئة السوائل الغذائية بكل من المغرب، وموريتانيا، وتونس والجزائر. ويسمح هذا القرب المحلي للشركة بضمان توفر خبرائها وخدماتها تحت أي ظرف.

تجدر الإشارة إلى أن (تتراباك) هي إحدى الشركات الرائدة حول العالم في مجال تعبئة وتغليف المواد الغذائية. وتعمل على نحو وثيق مع عملائها، وتقدم منتجات آمنة ومبتكرة وسليمة بيئيا تلبي احتياجات مئات الملايين من الأشخاص في أكثر من 160 دولة كل يوم.

وتعمل الشركة مع أزيد من 25 ألف مستخدم حول العالم، على تأمين مختلف أنشطتها في إطار من المسؤولية تجاه المجتمع والبيئة، مع الاعتماد على أسلوب مستدام.

 

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية