آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بمناسبة عقد قران حفيده الشيخ زايد بن سلطان

جلالة الملك يهنئ صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بمناسبة عقد قران حفيده الشيخ زايد بن سلطان

الثلاثاء, 27 مايو, 2014 إلى 16:02

الرباط- بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة ،بمناسبة قران حفيده الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان بكريمة مستشار سموه معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان .

ومما جاء في البرقية ” تلقيت بعميق المسرة والابتهاج نبأ قران حفيدكم الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان ، بالكريمة المصونة لمستشار سموكم معالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان ، جعله الله طالع يمن وبركات على سموكم وعلى أسرتكم الأميرية الجليلة”.

وأضاف جلالته ” وأغتنم هذه المناسبة المباركة ، لأعرب لسموكم ، ومن خلالكم لسعادة الشيخ العريس ولقرينته المصونة ، عن أحر التهاني والتبريكات ، وأصدق المتمنيات ، بالسعادة الدائمة ، والمودة الصادقة ، وبالرفاه والبنين في كنف رعايتكم ورضاكم.”

وعبر جلالة الملك باسمه الشخصي وباسم الأسرة الملكية، عن مشاطرته لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأسرته الأميرية الجليلة مشاعر الابتهاج بهذا الحدث السعيد سائلا الله عز وجل أن يحقق لسموه وللعروسين السعيدين ما يرجوه من هذا القران الميمون، من تحقيق المزيد من الهناء والإسعاد وأن يديم على سموه أردية الصحة والعافية وطول العمر.

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية