آخر الأخبار
برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى صاحب الجلالة من الرئيس الأول لمحكمة النقض

برقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى صاحب الجلالة من الرئيس الأول لمحكمة النقض

الثلاثاء, 30 يوليو, 2013 إلى 21:13

الرباط – توصل الديوان الملكي ببرقية ولاء وإخلاص مرفوعة إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس من السيد مصطفى فارس الرئيس الأول لمحكمة النقض،وذلك بمناسبة الذكرى الرابعة عشرة لاعتلاء جلالة الملك عرش أسلافه الغر الميامين.

وأعرب الرئيس الأول لمحكمة النقض أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة قضاة المملكة الشريفة عن أسمى آيات الولاء والإخلاص المشفوعة بعبارات الإكبار والتبجيل والتشبث بأهداب العرش العلوي المنيف .

وعبر عن فرحة الشعب المغربي بما حققه له جلالة الملك من منجزات ونماء بفضل الأوراش المثلى التي أعطى جلالته انطلاقتها ، والتي ستمكن الوطن من أن يتبوأ المكانة التي كان ولا يزال جلالته ينشدها له.

وابتهل السيد مصطفى فارس إلى الله عز وجل بأن يبقي جلالة الملك ملاذا أمينا ومرشدا ملهما في مسيرات الفخر والنماء وأن يكلأ جلالته بعينه التي لا تنام وأن يسبغ على جلالته أبهى حلل الصحة والعافية وأن يلهمه السداد والتوفيق ويحقق على يديه الكريمتين ما يصبو إليه جلالته لشعبه الوفي من رفعة وازدها، وبأن يقر عين جلالته بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن وصاحبة السمو الملكي الأميرة للا خديجة ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

 

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية