آخر الأخبار
انتخاب محمد بولعيش عن حزب الاستقلال رئيسا لمجلس جماعة جزناية

انتخاب محمد بولعيش عن حزب الاستقلال رئيسا لمجلس جماعة جزناية

الإثنين, 20 سبتمبر, 2021 إلى 15:32

طنجة  – انتخب محمد بولعيش ،عن حزب الاستقلال ، اليوم الاثنين ، رئيسا جديدا  لمجلس جماعة جزناية ،التابعة لعمالة طنجة أصيلة.

 وتم انتخاب محمد بولعيش، الذي تقدم مرشحا وحيدا لهذا المنصب، بالاجماع رئيسا لجماعة جزناية، خلال جلسة عمومية حضرها ممثلو السلطات المحلية.

وجرى خلال هذه الجلسة انتخاب النواب الستة لرئيس الجماعة، وينتمون جميعهم لحزب الاستقلال، ويتعلق الأمر على التوالي برضوان غيلان، وسعيد البكدوري، وحذيفة المزياتي، ومحمد الفحافح، وسعاد الحاج قدور، وهاجر الكوكاني.

كما تم بالمناسبة ذاتها انتخاب زكراء الروداني كاتبا للمجلس، وسناء الكوناشي نائبة لكاتب المجلس، وينتميان معا لحزب الاستقلال.

وحصل حزب الاستقلال، خلال الانتخابات الجماعية التي جرت يوم الثامن من شتنبر الجاري، على 22 مقعدا من أصل 28 مقعدا مخصصا للجماعة، فيما حصل كل من حزب الاتحاد الدستوري وحزب الأصالة والمعاصرة وحزب العدالة والتنمية على مقعدين لكل منها.

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية