آخر الأخبار
اللبنانية يارا تمتع جمهور موازين بمختارات من رصيد رومانسي مميز

اللبنانية يارا تمتع جمهور موازين بمختارات من رصيد رومانسي مميز

الأربعاء, 25 مايو, 2016 إلى 10:55

الرباط –  أحيت اللبنانية يارا، مساء يوم الثلاثاء بالرباط، حفلا متميزا على منصة النهضة، أمتعت خلاله جمهور موازين بمختارات من رصيدها الرومانسي ذي النكهة الخاصة.

أهدت يارا باقة شديدة التنوع، اختيرت أغانيها بعناية وذكاء، لتشكل بانوراما جميلة من قطعها الخاصة وأغاني الرائدات، كما تنقلت بين أعمالها من الأغنية اللبنانية إلى الخليجية ثم المصرية فالمغربية.

وتفاعل الجمهور الشاب مع أشهر عناوينها الرومانسية “أخذني معك”، “صدفة”، “جرب يا حياتي”، “آه منك يا هوى”، واستحسن أداءها العاشق قطعا لفيروز وسميرة توفيق وداليدا، بينما رقص على إيقاع أغنيتها المغربية “بغيتو حبيبي”.

وكانت الفنانة اللبنانية يارا قد أعلنت في لقاء صحافي قبيل الحفل أن الأغنية المغربية ستكون حاضرة في مشاريعها القادمة.

 وقالت النجمة اللبنانية إنها تعتزم تكرار تجربة الغناء باللهجة المغربية مرات أخرى من خلال البحث عن إيقاعات وكلمات تناسب شكلها الفني. 

وتحدثت عن تجربتها مع أغنية “بغيتو حبيبي” التي تعتز بها وإن لم تحقق الانتشار المطلوب بالنظر لعدم تصويرها كفيديو كليب، يؤمن لها التداول الواسع. كما أعربت يارا عن استعدادها لإنجاز دويتو مع فنان مغربي من خلال عمل تجد فيه أسلوبها وطبيعة اختياراتها لحنا وكلمة، لكنها رفضت تخصيص إسم معين يكون شريكها في المشروع. 

يذكر أن يارا بدأت مسيرتها الفنية عبر الفوز بالمسابقة الموسيقية “كأس النجوم”. وبصم أول ألبوم لها بعنوان “تواصى فيا” سنة 2005 على حضورها المميز في الساحة الموسيقية. 

 وفي سنة 2006، زكى عملها المشترك مع الفنان فضل شاكر في أغنية “أخذني معك” شهرتها الواسعة. وغنت يارا باللهجة المصرية واللبنانية، لكنها حققت انتشارا أوسع باللهجة الخليجية بعد إصدار ألبوم “لآلئ الخليج” كتكريم لرموز الموسيقى الخليجية.

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية