آخر الأخبار
الرباط.. توشيح مجموعة من موظفات وموظفي مجلس المستشارين بأوسمة ملكية

الرباط.. توشيح مجموعة من موظفات وموظفي مجلس المستشارين بأوسمة ملكية

الثلاثاء, 16 نوفمبر, 2021 إلى 11:09

الرباط – تم اليوم الاثنين بالرباط توشيح مجموعة من موظفات وموظفي مجلس المستشارين بأوسمة ملكية وتوزيع شواهد تقديرية عليهم، خلال حفل ترأسه رئيس المجلس السيد النعم ميارة.

وأوضح بلاغ لمجلس المستشارين أن عدد الذين شملهم التوشيح الملكي بلغ ثمانية موظفين، ثلاثة منهم بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة، وأربعة بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الأولى، وموظف واحد بوسام الاستحقاق الوطني من الدرجة الثانية.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا التوشيح الملكي يأتي تقديرا وعرفانا بالجهود الجبارة التي بذلها هؤلاء الموظفين والموظفات بمجلس المستشارين كل من موقعه، خدمة للمؤسسة التشريعية وللوطن وللمصلحة العامة.

وخلال هذا الحفل، الذي حضره أعضاء مكتب المجلس ورؤساء الفرق ورؤساء اللجن، هنأ السيد النعم ميارة موظفات وموظفي مجلس المستشارين الموشحين بالأوسمة الملكية، مؤكدا أن “هذا التوشيح المولوي يترجم الأهمية الخاصة التي يوليها جلالة الملك محمد السادس نصره الله، للمؤسسة البرلمانية “، كما يمثل تقديرا لجهودهم التي بذلوها بحس وطني وضمير مهني في خدمة الوطن.

وخلص رئيس مجلس المستشارين إلى أن هذه الأوسمة الملكية تمثل أيضا مبعث فخر واعتراف بالجهود المبذولة طيلة سنوات بكل تفان والتزام مهني ونكران للذات.

 

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية