آخر الأخبار
الدار البيضاء.. مفتش شرطة يضطر لإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء لتوقيف ثلاثة أشخاص كانوا يحملون أسلحة بيضاء

الدار البيضاء.. مفتش شرطة يضطر لإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء لتوقيف ثلاثة أشخاص كانوا يحملون أسلحة بيضاء

الأربعاء, 16 يناير, 2019 إلى 12:52

 

الرباط – اضطر مفتش شرطة ممتاز يعمل بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، أمس الثلاثاء، لإطلاق رصاصة تحذيرية في الهواء من سلاحه الوظيفي، وذلك في تدخل أمني لتوقيف ثلاثة أشخاص كانوا في حالة غير طبيعية ويحملون أسلحة بيضاء في ظروف من شأنها تهديد أمن الأشخاص وسلامة ممتلكاتهم.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي أسفر عن توقيف اثنين من المشتبه فيهم، اللذان كانا في حالة سكر متقدمة وأبديا مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة، حيث تم العثور بحوزتهما على سكين من الحجم الكبير وقناع حاجب للمعطيات التشخيصية، في حين تم تشخيص هوية المشتبه فيه الثالث والذي لازالت التحريات متواصلة لتوقيفه.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، بينما تم الاستماع لأحد الضحايا الذي أكد أنه كان عرضة لمحاولة السرقة بالعنف وتحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض من طرف المشتبه فيهم.

 

 

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية