آخر الأخبار
الحركة الشعبية.. نشر موقع إخباري لشريط منسوب لمنظمة إرهابية “ممارسة لا مسؤولة لا علاقة لها بالعمل الصحفي النبيل”

الحركة الشعبية.. نشر موقع إخباري لشريط منسوب لمنظمة إرهابية “ممارسة لا مسؤولة لا علاقة لها بالعمل الصحفي النبيل”

الثلاثاء, 17 سبتمبر, 2013 إلى 20:56

الرباط – أكد المكتب السياسي للحركة الشعبية أن نشر شريط لمنظمة إرهابية على موقع إخباري “ممارسة لامسؤولة لا علاقة لها بالعمل الصحفي النبيل الذي يحمل توقيع صاحبه، بل تتعداه إلى تبني خطاب إرهابي والترويج له مما ينم عن كونه يخدم أجندة إرهابية”.

واعتبر المكتب، في بلاغ أصدره يوم الثلاثاء إثر اجتماع طارئ برئاسة السيد محند العنصر، أن نشر هذا التسجيل “سابقة خطيرة” وبمثابة “إشادة” وتحريض على عمل إرهابي يستهدف أمن واستقرار البلاد والتغرير بشبابه.

وحث البلاغ كل المغاربة الغيورين على بلدهم على التحلي “باليقظة القصوى والتصدي لكل المحاولات والأعمال التي من شانها أن تهدد أمن واستقرار المملكة، مثمنا “المبادرات الملكية الحكيمة في مجال إصلاح الحقل الديني والإشادة بالمسيرة الإصلاحية التي يقودها جلالته والتي جنبت البلاد عواقب ما يعرفه المحيط، ومناطق الجوار من تقلبات وانفلاتات أمنية”.

كما أشاد بالمجهودات والتضحيات التي ما فتئت تقدمها القوات المسلحة الملكية والأمن الوطني والدرك الملكي والقوات المساعدة من أجل الحفاظ على سلامة وصيانة استقرار البلاد.

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية