آخر الأخبار
إعادة انتخاب بدر الدين الإدريسي نائبا لرئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

إعادة انتخاب بدر الدين الإدريسي نائبا لرئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

الإثنين, 10 مارس, 2014 إلى 20:48

الرباط – تم في نهاية الأسبوع إعادة انتخاب بدر الدين الإدريسي رئيس الجمعية المغربية للصحافة الرياضية للمرة الثالثة على التوالي نائبا لرئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية خلال الاجتماع العادي للجمعية العمومية الذي انعقد بمقر الاتحاد بالعاصمة الأردنية عمان.

كما تم بالمناسبة تجديد الثقة في الأردني محمد جميل عبد القادر على رأس الإتحاد العربي للصحافة الرياضية للولاية الثالثة على التوالي.
وأثنت الجمعية العمومية على العمل الذي قام به الاتحاد العربي للصحافة الرياضية في السنوات الأربع الماضية والتي تميزت بتنظيم العديد من الأنشطة التي تتجاوب مع أهداف الاتحاد من بينها على الخصوص إقامة العيد الرابع للإعلاميين الرياضيين العرب بالمغرب سنة 2010 بمبادرة من الجمعية المغربية للصحافة الرياضية والملتقى الثالث للمصورين الرياضيين العرب الذي استضافته مدينة إيفران في سنة ذاتها.
ونوهت الجمعية العمومية بالمجهودات التي قامت بها لجنة المصورين الرياضيين العرب التي يرأسها الزميل عبد القادر بلمكي رئيس الجمعية المغربية لمصوري الصحافة الرياضية في تفعيل ما تم الإتفاق عليه عند تأسيس هذه اللجنة والتي أخذت على عاتقها إقامة الملتقى الرابع للمصورين الرياضيين نهاية شهر ماي من السنة الحالية بمدينة آسفي.

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية