آخر الأخبار
ممثلو هيئات تنظيم البث بالدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي يناقشون بمراكش حماية الجمهور الناشئ في الإعلام السمعي البصري

ممثلو هيئات تنظيم البث بالدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي يناقشون بمراكش حماية الجمهور الناشئ في الإعلام السمعي البصري

الخميس, 19 ديسمبر, 2013 إلى 17:08

مراكش- يناقش ممثلو سلطات تنظيم البث في الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي في إطار الاجتماع السنوي الثالث لمنتدى هذه السلطات، محورا رئيسيا يتعلق بحماية الجمهور الناشئ في وسائل الإعلام السمعي البصري.

ويعد هذا الموضوع الذي يستأثر بحيز هام خلال أشغال هذا الاجتماع ، التي انطلقت اليوم الخميس بمراكش تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، من القضايا المطروحة بحدة في سائر بلدان العالم وذلك بالنظر للتحرير الواسع للقطاع السمعي البصري وما يقتضيه ذلك من إيجاد توازن بين حرية التعبير والاتصال ومسؤولية المتعهدين بخصوص حماية حقوق المواطنين وخاصة الجمهور الناشئ .

ويشكل هذا الاجتماع مناسبة لتبادل التجارب والخبرات بين الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي في مجال تنظيم البث وتعزيز الحوار بين الهيئات المعنية بقطاع الإعلام السمعي البصري، وكذا بحث السبل والآليات الكفيلة بتطوير وتدعيم العمل الإعلامي بين الدول الأعضاء بالمنظمة في مجال تنظيم البث.

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية