آخر الأخبار
اختتام منافسات النسخة الأولى من بطولة المغرب للكبار (زوجي) بالمحمدية بتتويج الثنائي العبدلاوي – بنكيران

اختتام منافسات النسخة الأولى من بطولة المغرب للكبار (زوجي) بالمحمدية بتتويج الثنائي العبدلاوي – بنكيران

الأحد, 3 نوفمبر, 2013 إلى 20:01

المحمدية – أسدل الستار يوم الأحد على منافسات النسخة الأولى من بطولة المغرب في رياضة الغولف للكبار (زوجي)، التي احتضنتها مسالك نادي الغولف الملكي أنفا – المحمدية على مدى يومين، بتتويج الثنائي المتكون من العلوي العبدلاوي وعزيز بنكيران.

وجاء تتويج الثنائي العبدلاوي – بنكيران عقب إنهائه المنافسات في صدارة الترتيب الخام، الذي لا يأخذ بعين الاعتبار تصنيف اللاعبين، بمجموع 152 نقطة (72 نقطة في اليوم الأول – 80 نقطة في اليوم الثاني).

وعاد لقب وصيف البطل للثنائي عبد الله فتح – عبد اللطيف إيدماحما بعد احتلاله المركز الثاني في الترتيب الخام بما مجموعه 168 نقطة (78 ن – 90 ن)، فيما كان المركز الثالث من نصيب الثنائي المتكون من رجاء وعمر الحسناوي برصيد 172 نقطة (84 ن – 88 ن).

أما صدارة الترتيب الصافي، الذي يأخذ بعين الاعتبار – عكس الترتيب الخام – تصنيف اللاعبين، فكانت من نصيب الثنائي المتكون من عبد الله بناني سميرس وامحمد عرشان الذي حقق ما مجموعه 137 نقطة (65 ن – 72 ن).

وحل الثنائي الحسان بنموسى – عائشة كيمي في المركز الثاني برصيد 147 نقطة (72 ن – 75 ن)، متقدما على الثنائي محمد أنشوم – عبد الرحمن حاجي، الذي جاء في المركز الثالث برصيد 147 (67 ن – 83 ن).

 

(هشام بن لبصير)

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية