آخر الأخبار
انطلاق موسم الرماية على الأطباق الطائرة غدا السبت يناير بمراكش

انطلاق موسم الرماية على الأطباق الطائرة غدا السبت يناير بمراكش

الخميس, 16 يناير, 2014 إلى 19:30

الرباط – يحتضن نادي الرماية بمراكش ما بين 17 و19 يناير الجاري أول تظاهرة رياضية في منافسات الرماية على الأطباق الطائرة في مسابقة الحفرة الاولمبية، التي تدخل ضمن برنامج الجامعة الملكية المغربية للرماية الرياضية لموسم 2014.

وذكر بلاغ للجامعة، اليوم الخميس، أن هذه التظاهرة الرياضية ستعرف مشاركة جميع الفئات العمرية خاصة الشبان والكبيرات .

وأضاف المصدر أن برنامج هذه السنة يتضمن تنظيم سبع جولات في مسابقة الحفرة الأولمبية وست جولات في مسابقة الحفرة الدولية، بالإضافة إلى مشاركة المنتخب الوطني في المنافسات الدولية، خاصة بطولة العالم للرماية الرياضية التي ستنظم في غرناطة (اسبانيا) ما بين سادس و20 شتنبر القادم وكأس العالم للرماية الرياضية في ميونيخ (04 -13 يونيو) والجائزة الكبرى لأمير دولة الكويت (07-15 مارس) في الكويت .

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية