آخر الأخبار
التزحلق الألبي : الشاب المغربي الكندي آدم لمحمدي يفوز بالميدالية البرونزية في سباق التزلج على المنحدرات بولاية كولورادو الأمريكية

التزحلق الألبي : الشاب المغربي الكندي آدم لمحمدي يفوز بالميدالية البرونزية في سباق التزلج على المنحدرات بولاية كولورادو الأمريكية

الأحد, 8 ديسمبر, 2013 إلى 9:56

مونريال – تألق الشاب المغربي الكندي آدم لمحمدي بفوزه بالميدالية البرونزية في سباق التزلج على المنحدرات التي تم تنظيمه يوم الخميس بالمحطة الشتوية (لوفيلاند فالي سكي آريا) في ولاية كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية.

واستطاع آدم لمحمدي بفضل مهاراته التقنية الاستثنائية أن يثبت تفوقه من بين المتنافسين الذين بلغ عددهم 109 متزلجا قدموا من 14 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وروسيا واستراليا وبلجيكا وبولونيا.

وحقق آدم ثاني أسرع توقيت في الجولة الأولى ب45 ثانية و16 جزء من المئة، قبل أن يحقق حادي عشر أسرع توقيت في الجولة الثانية بواقع 42 ثانية و 20 جزء من المئة، ليحتل المركز الثالث ويعتلي منصة التتويج بمجموع توقيت دقيقة واحدة و27 ثانية و36 جزء من المئة، خلف الفائز الكرواتي استوك رودز (دقيقة واحدة و 27 ثانية و97 جزء من المئة)، في ما حل الروسي أرتم بورودايكين ثانيا (دقيقة واحدة و 26 ثانية و 97 جزء من المئة).

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية