آخر الأخبار
استطلاع (ومع) 2013 : مها الحديوي” اختياري أفضل رياضية حافز قوي لتحقيق الأفضل”

استطلاع (ومع) 2013 : مها الحديوي” اختياري أفضل رياضية حافز قوي لتحقيق الأفضل”

الجمعة, 27 ديسمبر, 2013 إلى 13:13

الرباط – أكدت لاعبة الغولف المحترفة ،مها الحديوي، التي اختيرت أحسن رياضية في المغرب لسنة 2013، في استطلاع الرأي الذي أنجزه القسم الرياضي لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن هذا التتويج يعد حافزا قويا لتحقيق الأفضل مستقبلا وحتى أكون في مستوى التطلعات”.

وعبرت الحديوي عن تشكراتها لوسائل الإعلام التي شاركت في هذا الاستطلاع والتي باتت تولي اهتماما كبيرا لرياضة الغولف الوطنية ، مضيفة ” أنها تحس بسعادة واعتزاز كبيرين لكونها أول لاعبة غولف تحظى بهذا الشرف”.

وفي تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، اعتبرت مها الحديوي ، التي تألقت هذه السنة في مختلف الدوريات الأوربية والعالمية وباتت أول مغربية تنجح في التأهل إلى الدوري الأوربي للاعبات المحترفات، أن “اختيارها رياضية السنة يعد تتويجا للمجهودات التي بذلتها هذه السنة، وللدعم الذي تقدمه جمعية “جائزة الحسن الثاني للغولف” ، التي يرأسها صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، للاعبين الشباب”.

وذكرت الحديوي أن برنامجها للموسم المقبل يتضمن الإعداد للمشاركة في أزيد من 15 دوريا على الصعيد الأوربي ، فيما تطمح إلى إنهاء الموسم من بين الأربعين لاعبة على المستوى الأوربي .

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية