آخر الأخبار
إطلاق خدمة إلكترونية خاصة بالمترشحين الاحرار لاجتياز امتحانات الباكالوريا برسم دورة يونيو 2014

إطلاق خدمة إلكترونية خاصة بالمترشحين الاحرار لاجتياز امتحانات الباكالوريا برسم دورة يونيو 2014

الخميس, 21 نوفمبر, 2013 إلى 12:49

الرباط – أطلقت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني، أمس الاربعاء، خدمة إلكترونية جديدة على الصعيد الوطني خاصة بالمترشحات والمترشحين الاحرار لاجتياز امتحانات الباكالوريا برسم دورة يونيو 2014 وذك من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة والرابط المخصص لذلك.
وأوضح بلاغ للوزارة، يوم الخميس، أن الخدمة الجديدة التي تندرج في إطار مواصلة الوزارة لتحسين الخدمات الإلكترونية عن بعد، ستتيح تعبئة بطاقة الترشيح الإلكترونية، وتتبع وضعية الطلبات خلال الفترة المخصصة لاستقبالها إلى حين المصادقة عليها من طرف الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، بتنسيق مع النيابات الاقليمية للوزارة، وذلك عبر البوابة المذكورة أو عبر بريدهم الإلكتروني الخاص.
ولذلك، يضيف البلاغ، يتعين على كافة المترشحات والمترشحين الأحرار لهذا الاستحقاق الوطني الهام، تعبئة بطاقة الترشيح الإلكترونية وجوبا والمصادقة عليها إلكترونيا في أجل أقصاه يوم الاحد 15 دجنبر 2013 على الساعة ال 12 ليلا، واستخراج وصل التعبئة في نسختين، ثم إيداع ملف طلب الترشيح بعد تعبئته، مصحوبا بالوثائق الضرورية ووصل تعبئة بطاقة الترشيح الإلكترونية لدى المصالح المختصة بالنيابة الاقليمية للوزارة، في أجل أقصاه الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال من يوم الجمعة 20 دجنبر 2013 ، مقابل التأشير على النسخة الثانية من وصل تعبئة بطاقة الترشيح الإلكترونية.

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية