آخر الأخبار
رئيس مجلس المستشارين يتباحث مع سفير سلطنة عمان بالرباط حول سبل دعم مجالات التعاون والصداقة

رئيس مجلس المستشارين يتباحث مع سفير سلطنة عمان بالرباط حول سبل دعم مجالات التعاون والصداقة

الجمعة, 13 سبتمبر, 2013 إلى 19:07

الرباط – أجرى رئيس مجلس المستشارين، السيد محمد الشيخ بيد الله، اليوم الجمعة بالرباط، مباحثات مع سفير سلطنة عمان المعتمد بالرباط السيد موسى حمدان الطائي، تمحورت حول سبل دعم مجالات التعاون والصداقة بين مجلس المستشارين المغربي ومجلس الشورى العماني.وذكر بلاغ لمجلس المستشارين أن هذه المباحثات جرت بمناسبة انتهاء المهام الدبلوماسية للسفير العماني بالمملكة المغربية، موضحا أن الجانبين بحثا، خلال هذا اللقاء، سبل دعم تبادل الخبرات والتجارب بين مجلسي المستشارين المغربي والشورى العماني، والعمل سويا لترقى إلى مستوى العلاقات المتميزة التي تربط بين عاهلي البلدين صاحب الجلالة الملك محمد السادس والسلطان قابوس بن سعيد.

وأضاف المصدر ذاته أن رئيس مجلس المستشارين نوه، خلال هذا اللقاء، بالجهود التي بذلها السفير العماني مدة اعتماده بالمملكة المغربية في تدعيم وتطوير العلاقات بين البلدين الشقيقين.

ومن جهته، أشاد السفير العماني بالتحولات المتسارعة التي عرفتها المملكة المغربية خلال السنوات الأخيرة في جميع الميادين، والتي مكنت المملكة المغربية من احتلال موقع متميز في محيطها.

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية