آخر الأخبار
الألعاب الفرانكفونية السابعة: المغرب يحرز ثلاثة ميداليات واحدة منها ذهبية في مسابقات ألعاب القوى

الألعاب الفرانكفونية السابعة: المغرب يحرز ثلاثة ميداليات واحدة منها ذهبية في مسابقات ألعاب القوى

الأربعاء, 11 سبتمبر, 2013 إلى 22:09

نيس (فرنسا) – أحرز المغرب، يوم الأربعاء، ثلاث ميداليات (ذهبية وفضية وبرنزية) في مسابقة ألعاب القوى ضمن الدورة السابعة للألعاب الفرانكفونية، التي تحتضنها مدينة نيس (جنوب شرق فرنسا) إلى غاية 15 شتنبر الجاري.

فقد نجحت العداءة حياة المباركي في منح المغرب الميدالية الذهبية الثالثة حتى الآن، وذلك عقب فوزه بسباق 400م حواجز، فيما احتل العداء جامع سمير المركز الثاني في سباق 800م ونال الميدالية الفضية، فيما كانت برونزية السباق من نصيب مواطنه نذير بنحنبل.
وكان العداء هشام بلاني قد منح أمس الثلاثاء المغرب الميدالية الذهبية الأولى عقب فوزه بسباق عشرة آلاف متر، فيما حل مواطنه مصطفى العزيز ثالثا في نفس السباق ونال الميدالية البرونزية.
كما نال توفيق مهيدي الميدالية الذهبية الثانية في مسابقة القفز الطولي الخاصة برياضة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأحرز عز الدين النويري فضية مسابقة رمي القرص الخاصة أيضا برياضة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة، فيما كانت الميدالية البرونزية لهذه المسابقة من نصيب يوسف ودالي.

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية