آخر الأخبار
إعادة انتخاب المغربي إدريس الهلالي بالإجماع نائبا لرئيس الاتحاد الإفريقي للتايكواندو لولاية جديدة

إعادة انتخاب المغربي إدريس الهلالي بالإجماع نائبا لرئيس الاتحاد الإفريقي للتايكواندو لولاية جديدة

الإثنين, 9 سبتمبر, 2013 إلى 16:44

القاهرة- أعيد انتخاب المغربي إدريس الهلالي بالإجماع، نائبا لرئيس الاتحاد الإفريقي للتايكواندو (منطقة شمال إفريقيا) لولاية جديدة (2013 -2017)، خلال الجمع العام المنعقد يوم الاثنين بالعاصمة المصرية القاهرة. 

كما تم خلال هذا الجمع، إعادة انتخاب المصري أحمد الفولي رئيسا للاتحاد الإفريقي لمدة أربع سنوات وتجديد الهياكل المسيرة للهيئة والمتمثلة في مكتبها التنفيذي واللجان المتفرعة عنه وتعديل لوائح الاتحاد.
وثمن السيد أحمد الفولي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء عقب الجمع العام للاتحاد الإفريقي للتايكواندو، المجهودات التي يبذلها المغرب في شخص السيد إدريس الهلالي من أجل النهوض برياضة التايكواندو، باعتباره من البلدان الرائدة في هذا المجال بالقارة السمراء.
ومن جانبه، عبر السيد الهلالي، في تصريح مماثل، عن شكره لأعضاء الاتحاد الإفريقي الذين جددوا فيه الثقة، مشيرا إلى أن اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية انتدبته لتمثيل المغرب في هذا الجمع العام حتى تظل المملكة حاضرة في جميع الهيئات الدولية والقارية، وفقا لما جاء في الرسالة الملكية التي وجهها صاحب الجلالة الملك محمد السادس للمشاركين في المناظرة الوطنية حول الرياضة التي احتضنتها مدينة الصخيرات في أكتوبر 2008.

 

 

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية