آخر الأخبار
كأس العالم للأندية (المغرب 2013 – نصف النهاية): الرجاء البيضاوي – أتليتيكو مينيرو البرازيلي 3-1 (تصريحات)

كأس العالم للأندية (المغرب 2013 – نصف النهاية): الرجاء البيضاوي – أتليتيكو مينيرو البرازيلي 3-1 (تصريحات)

الخميس, 19 ديسمبر, 2013 إلى 9:06

(مبعوث الوكالة: عبد الحفيظ المنصوري)

مراكش – في ما يلي تصريحات كل من فوزي البنزرتي وكوكا، على التوالي مدربي الرجاء الرياضي البيضاوي (بطل المغرب وممثل البلد المضيف) وأتليتيكو مينيرو البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية) واللاعب محسن ياجور (أفضل لاعب) في المباراة، التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء بالملعب الكبير بمراكش، برسم دور نصف نهاية النسخة العاشرة من بطولة كأس العالم للأندية (المغرب 2013)، والتي انتهت بفوز الفريق المغربي ب(3-1) وتأهله إلى اللقاء النهائي.
— فوزي البنزرتي (مدرب الرجاء البيضاوي):
“أشكر اللاعبين والجمهور. نخوض المنافسة مباراة بمباراة. لاعبو الرجاء قدموا عرضا محترما وكانوا حاضرين على جميع المستويات. بايرن ميونيخ الألماني فريق كبير ومحترم ومعروف بانضباطه التكتيكي”.

— كوكا (مدرب أتليتيكو مينيرو البرازيلي):
“قمنا بلقاء جيد، الرجاء البيضاوي نجح في تسجيل ثلاثة أهداف بفضل سرعة لاعبيه الموهوبين والمتميزين. أهنيء الفريق المغربي وجمهوره الكبير”.

— محسن ياجور (أفضل لاعب في المباراة ومسجل الهدف الأول للرجاء):
“هذا التأهل جاء عن جدارة واستحقاق. سنخوض المباراة النهائية أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني العملاق، لكن كرة القدم لا تخضع لأي منطق وكل شيء يبقى ممكنا.الانتصاران المحققان أمام أوكلاند سيتي النيوزلندي (بطل أوقيانوسيا) وإف سي مونتيري المكسيكي (بطل الكونكاكاف – أمريكا الشمالية والوسطى والكارايبي)، رفعا من معنوياتنا ودفعانا إلى البحث عن إنجاز غير مسبوق”.

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية