آخر الأخبار
بطولة إفريقيا للأمم لكرة الجرس: المنتخب المغربي يحرز الميدالية البرونزية

بطولة إفريقيا للأمم لكرة الجرس: المنتخب المغربي يحرز الميدالية البرونزية

الأحد, 8 ديسمبر, 2013 إلى 16:16

نيروبي – أحرز المنتخب الوطني المغربي لكرة الجرس الميدالية البرونزية في الدورة السادسة للبطولة الإفريقية للأمم التي نظمتها العاصمة الكينية نايروبي، في الفترة ما بين ثالث وسابع دجنبر الجاري بمشاركة ستة منتخبات إفريقية.

ونال المنتخب المغربي المركز الثالث بعد تفوقه أمس السبت في مباراة الترتيب على نظيره الرواندي بنتيجة 12 – 2 ، فيما كان اللقب من نصيب منتخب الجزائر، الفائز في المباراة النهائية على منتخب مصر(ميدالية فضية)، بحصة 12 مقابل 2.

واحتل منتخب رواندا المركز الرابع في هذه التظاهرة الرياضية الإفريقية الخاصة بضعاف البصر، متبوعا في المركز الخامس بمنتخب غانا ومنتخب كينيا الذي اكتفى بالمركز السادس والأخير .

وعقب هذا التتويج تأهل المنتخب الجزائري إلى نهائيات بطولة العالم لكرة الجرس المقررة بفنلندا سنة 2014 .

وكرة الجرس هي عبارة عن لعبة كروية للمكفوفين وضعاف البصر تتكون مباراتها من فريقين يتشكل كل منهما من ثلاثة لاعبين وله الحق في ثلاثة استبدالات.

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية