آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية ساو طومي وبرانسيبي بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس جمهورية ساو طومي وبرانسيبي بمناسبة عيد استقلال بلاده

الأحد, 12 يوليو, 2020 إلى 13:01

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة السيد إفاريستو كارفاليو، رئيس الجمهورية الديموقراطية لساو طومي وبرانسيبي، بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، للرئيس إفاريستو كارفاليو عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات بدوام الصحة والسعادة، ولشعب ساو طومي وبرانسيبي الشقيق باطراد التقدم والازدهار.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “كما أعرب لكم عن ارتياحي لعلاقات الصداقة المتميزة التي تجمع بين بلدينا، مؤكدا لفخامتكم مدى حرصي على مواصلة العمل معكم من أجل السير قدما في تعزيزها، بما يستجيب لتطلعات شعبينا الشقيقين إلى المزيد من التعاون والتضامن”.

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية