آخر الأخبار
قناة “ميدي 1 تي في” تغير قناة البث الهرتزي الخاصة بمدن آسفي وورزازات ووجدة (بلاغ)

قناة “ميدي 1 تي في” تغير قناة البث الهرتزي الخاصة بمدن آسفي وورزازات ووجدة (بلاغ)

الثلاثاء, 28 يناير, 2014 إلى 13:50

طنجة – أعلنت قناة “ميدي 1 تيفي” عن تغيير قناة البث الهرتزي الخاصة بمدن آسفي وورزازات ووجدة، وذلك ابتداء من يوم الأحد القادم.ودعت قناة “ميدي 1 تي في”، في بلاغ لها توصلت وكالة المغرب العربي للأنباء بنسخة منه يوم الثلاثاء، مشاهديها إلى إجراء هذا التغيير، مشيرة إلى أن تغيير الترددات الهرتزية يدخل في إطار تحسين جودة الاستقبال.
وأضاف البلاغ أن الموجة الهرتزية إلى القناة بالنسبة لمدينة آسفي ستنتقل إلى 27 بدل 61، وبالنسبة لمدينة ورزازات ستنتقل إلى القناة 24 عوض 61، ولمدينة وجدة ستنتقل إلى القناة 47 بدلا من 62.
ومن أجل مواصلة التقاط قناة “ميدي 1 تي في” بجودة عالية للصوت والصورة، فإن مشاهدي القناة في مدن آسفي وورزازات ووجدة مدعوون، حسب المصدر ذاته، إلى تغيير الترددات الهرتزية لالتقاط القناة على البث الأرضي ابتداء من يوم الأحد القادم.
وأوضح المصدر ذاته أنه يمكن لمشاهدي القناة تغيير ترددات القناة بطريقة سهلة وسريعة عبر إرسال بحث مباشر والضغط على الزر “أوطو سكان” في جهاز التحكم للشاشة، مع التأكد أن الاستقبال التقط القناة 24 لمدينة ورزازات والقناة 27 لمدينة آسفي والقناة 47 لمدينة وجدة ليتم تسجيل المعطيات الجديدة.
ومن أجل خدمة مشاهديها، وضعت القناة رهن الإشارة خدمة هاتفية لتقديم الخدمة التقنية لالتقاط موجات القناة على البث الأرضي والإجابة على جميع تساؤلات المعنيين.

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية