آخر الأخبار
قطاع الإسكان وسياسة المدينة يكرم الموظفين المنعم عليهم بأوسمة ملكية والمتقاعدين

قطاع الإسكان وسياسة المدينة يكرم الموظفين المنعم عليهم بأوسمة ملكية والمتقاعدين

الجمعة, 18 يناير, 2019 إلى 10:30

 

الرباط  – نظم يوم الخميس بالرباط، حفل تكريم موظفين بوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة من المنعم عليهم بأوسمة ملكية وكذا متقاعدين.

وجرى خلال حفل ترأسه وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، السيد عبد الأحد الفاسي الفهري بحضور كاتبة الدولة المكلفة بالإسكان، السيدة فاطنة لكحيل، والذي نظم تخليدا للذكرى الخامسة والسبعين لتقديم وثيقة المطالبة بالاستقلال، تكريم  22 من الموظفين المحالين على التقاعد برسم سنة 2018  و7 موظفين منعم عليهم بأوسمة ملكية .

وفي تصريح للصحافة أشاد السيد الفاسي الفهري بالالتفاتة المولوية التي خص بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس بعض موظفات وموظفي قطاع الإسكان وسياسة المدينة، حيث أنعم عليهم جلالته بأوسمة ملكية شريفة من مختلف الدرجات، مشيرا إلى أن هذه العناية المولوية تعكس العناية التي يوليها جلالته للقطاع.

كما تقدم الوزير بالشكر للموظفين  المحالين على التقاعد منوها بمجهوداتهم وبخصالهم وتفانيهم في أداء مهامهم طيلة فترة عملهم مؤكدا أن هذا الحفل يشكل مناسبة لتجديد اعتراف الوزارة بخدمات موظفيها .

من جانبها، أكدت السيدة الكحيل على ان تنظيم هذا الحفل يشكل تعبيرا صادقا عن التقدير الذي تكنه الوزارة للموظفات والموظفين المنعم عليهم بأوسمة ملكية شريفة والمتقاعدين لمشوارهم الحافل بالعطاء، واعترافا بما بذلوه من جهد ومثابرة خدمة للوزارة بصفة خاصة، وللوطن بصفة عامة، مشيدة بأدائهم وتقانيهم خلال مشوارهم العملي.

كما عبر المحتفى بهم عن سعادتهم بهذه الالتفاتة الكريمة للوزارة، اعترافا بما قدموه من خدمات طيلة مشوارهم المهني. وبهذه المناسبة عبر الموشحون بأوسمة ملكية عن شكرهم وامتنانهم لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، على هذا التكريم.

اقرأ أيضا

المغرب أدار الأزمة “بشكل جيد” والمغاربة أبانوا عن قابلية للصمود والانضباط (سفير)

الثلاثاء, 14 يوليو, 2020 في 23:58

أكد سفير سويسرا بالمغرب، السيد غيوم شورر، اليوم الثلاثاء بالرباط، أن المغرب أدار الأزمة المتعلقة بجائحة كوفيد-19 “بشكل جيد” وأن الساكنة المغربية أبانت عن قابلية للصمود والانضباط مع الحفاظ على كرم ضيافته.

كوفيد-19.. البيانات الضخمة، أداة “متقدمة، ناجعة وتفاعلية” من أجل اتخاذ القرار

الثلاثاء, 14 يوليو, 2020 في 23:08

اعتبرت مديرية الدراسات والتوقعات المالية أن البيانات الضخمة (Big data) تشكل أداة “متقدمة، ناجعة وتفاعلية” من أجل إمداد وتنوير عملية اتخاذ القرار، في سياق الأزمة الصحية الحالية المرتبطة بجائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

إقليم الناظور .. نحو تأسيس مسار جديد للتنمية الاقتصادية للمنطقة بمفهوم وطني يحقق العدالة الاجتماعية والكرامة للمواطنين (ائتلاف)

الثلاثاء, 14 يوليو, 2020 في 22:42

اعتبر ائتلاف مستثمري شمال شرق المغرب أن إقليم الناظور يشهد دينامية بفضل انخراط الدولة في المشروع الإصلاحي لاقتصاد الجهة الشرقية بهدف تأسيس مسار جديد يعطي للمنطقة قابلية كبيرة لإنتاج الثروة بمفهوم وطني يحقق العدالة الاجتماعية والكرامة للمواطنين.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية

loading