آخر الأخبار
خبراء مغاربة بوزارة الفلاحة والصيد البحري في زيارة عمل إلى جمهورية الدومينيكان

خبراء مغاربة بوزارة الفلاحة والصيد البحري في زيارة عمل إلى جمهورية الدومينيكان

الأحد, 23 فبراير, 2014 إلى 19:22

سانتو دومينغو – حل وفد يضم خبراء بوزارة الفلاحة والصيد البحري المغربية بالعاصمة الدومينيكانية سانتو دومينغو، السبت، للقيام بزيارة عمل تستغرق أربعة أيام بهدف تعزيز علاقات التعاون بين الدومينيكان والمغرب في مجال الصيد البحري والحفاظ على الموارد السمكية.

ومن المنتظر أن يتم التوقيع خلال زيارة الوفد المغربي على بروتوكول اتفاق للتعاون في مجال الصيد البحري بين المملكة المغربية وجمهورية الدومينيكان.

وسيلتقي وفد خبراء الصيد البحري المغاربة مع كبار المسؤولين في المجلس الدومينيكاني لتربية الأسماك كما سيعقد اجتماعا مع مسؤولي وزارة الخارجية لتحديد الإطار القانوني وبرنامج عمل للتعاون بين البلدين ووضع التجربة المغربية في مجال مصايد الأسماك رهن إشارة الدومينيكان.

ويتكون الوفد المغربي، الذي كان في استقباله بمطار سانتو دومينغو سفير صاحب الجلالة بالدومينيكان ابراهيم حسين موسى، من كل من رشدي زهرة، مديرة الشؤون القانونية والتعاون، ومحمد وداع، النائب الإقليمي للوزارة بمدينة القنيطرة، ومحمد ياسين العروسي، رئيس قسم التعاون الثنائي، وإجلال العوفير، رئيسة قسم بالوكالة الوطنية لتنمية تربية الأحياء المائية، وفاطمة شفيق، ممثلة الوكالة المغربية للتعاون الدولي.

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية