آخر الأخبار
حزب التجمع الوطني للأحرار يدين بقوة الحادث الذي استهدف حياة سائحتين أجنبيتين

حزب التجمع الوطني للأحرار يدين بقوة الحادث الذي استهدف حياة سائحتين أجنبيتين

الخميس, 20 ديسمبر, 2018 إلى 21:25

الرباط – أدان حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الخميس، بقوة، الحادث “الشنيع” الذي استهدف حياة سائحتين من دولتي النرويج و الدنمارك، بمنطقة إمليل بإقليم الحوز.

وأعرب الحزب في بلاغ له عن شجبه لهذا ” الجرم الفظيع و الجبان”، “البعيد كل البعد عن تعاليم وقيم الإسلام السمحة، والمبادئ الإسلامية المغربية الراسخة عبر التاريخ والتي تنهل من قيم التسامح والإخاء والوسطية والاعتدال”.

واعتبر أن استهداف أرواح الأبرياء جريمة نكراء ومحاولة للنيل من سمعة ومكانة المغرب كأرض للأمن والأمان، والمساس باقتصاده عبر استهداف قطاعه السياحي وصورته في الخارج.

وأشاد الحزب بمجهودات السلطات الأمنية ويقظتها في تتبع الحادث، وحرصها الدائم على محاربة آفة الإرهاب والتطرف، مهيبا بمناضلاته ومناضليه وجميع القوى والضمائر الحية بالمملكة الالتفاف حول ثوابت الأمة وقيمها، والتصدي لجميع محاولات نشر الغلو والكراهية، والعمل على التأكيد في جميع المواقع أنه لا مكان للإرهاب ومرتكبيه في مجتمعنا الأبي الرافض لأي شكل من أشكال التطرف”.

 

 

 

اقرأ أيضا

الفيدرالية الوطنية للفنون والثقافة..سهرة موسيقية للكشف عن عمق الثراء الفني المغربي

الجمعة, 18 يناير, 2019 في 12:03

تنظم الفيدرالية الوطنية للفنون والثقافة يوم 19 يناير الجاري بأستوديو الفنون الحية بالدار البيضاء سهرة موسيقية تتوخى من خلالها إبراز عمق الثراء الفني للمملكة وابعاده الإنسانية.

وزير الثقافة والاتصال يبحث مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالرباط سبل تثمين التعاون في المجال الإعلامي

الجمعة, 18 يناير, 2019 في 11:44

أجرى وزير الثقافة والاتصال السيد محمد الأعرج، يوم الأربعاء بالرباط، مباحثات مع السيد علي سالم الكعبي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالمغرب ، تمحورت حول سبل تقوية التعاون الثنائي في المجالات الثقافية والإعلامية.

قطاع الإسكان وسياسة المدينة يكرم الموظفين المنعم عليهم بأوسمة ملكية والمتقاعدين

الجمعة, 18 يناير, 2019 في 10:30

نظم يوم الخميس بالرباط، حفل تكريم موظفين بوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة من المنعم عليهم بأوسمة ملكية وكذا متقاعدين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading