آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ عاهلي إسبانيا بمناسبة العيد الوطني لبلدهما

جلالة الملك يهنئ عاهلي إسبانيا بمناسبة العيد الوطني لبلدهما

الجمعة, 12 أكتوبر, 2018 إلى 10:16

 

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك فيليبي السادس، عاهل المملكة الاسبانية، وصاحبة الجلالة الملكة ليتيزيا، وذلك بمناسبة احتفال بلادهما بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للملك فيليبي السادس والملكة ليتيزيا بموفور الصحة والسعادة والهناء، وللشعب الإسباني الصديق بموصول التقدم والرخاء.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “كما أغتنم هذه المناسبة، لأشيد بما يربط بين المملكتين المغربية والإسبانية من علاقات متميزة قائمة على التفاهم الودي، والتقدير المتبادل، وحسن الجوار، مؤكدا لكم حرصي الدائم على مواصلة العمل سويا معكم لتوطيد جسور التواصل، وتعزيز الشراكة القائمة بين بلدينا، والرقي بها إلى مستوى الأواصر الأخوية التي تربطنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين، لما فيه صالح شعبينا الصديقين”.

 

 

اقرأ أيضا

افتتاح أول أسبوع إفريقي للتجارة الإلكترونية في نيروبي

الإثنين, 10 ديسمبر, 2018 في 12:31

انطلقت، يوم الاثنين بمكتب الأمم المتحدة بنيروبي، أشغال الأسبوع الأول للتجارة الإلكترونية الإفريقية المنظم بمبادرة مشتركة من مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية والاتحاد الإفريقي والاتحاد الأوروبي.

اختيار جهة فاس-مكناس لإعداد دراسة حول الرفع من جودة الخدمات المقدمة بالإدارة العمومية

الإثنين, 10 ديسمبر, 2018 في 12:26

أطلقت بمدينة فاس ، يوم الإثنين ، دراسة حول إعداد خرائطية الخدمات العمومية، تهدف الى الإحاطة بكيفية تقديم مختلف الخدمات الإدارية لفائدة المرتفقين بالشبابيك الأمامية.

رئيسة المجلس الإداري للمرفق الدولي لشراء الأدوية تعبر عن الامتنان للمغرب لمساهمته المالية ومشاركته الفاعلة في المرفق

الإثنين, 10 ديسمبر, 2018 في 11:27

عبرت رئيسة المجلس الإداري للمرفق الدولي لشراء الأدوية، السيدة مارتس موراس، عن الامتنان للمغرب من أجل مساهمته المالية ومشاركته الفاعلة في المرفق.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading