آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ عاهلي إسبانيا بمناسبة العيد الوطني لبلدهما

جلالة الملك يهنئ عاهلي إسبانيا بمناسبة العيد الوطني لبلدهما

الجمعة, 12 أكتوبر, 2018 إلى 10:16

 

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب الجلالة الملك فيليبي السادس، عاهل المملكة الاسبانية، وصاحبة الجلالة الملكة ليتيزيا، وذلك بمناسبة احتفال بلادهما بعيدها الوطني.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات للملك فيليبي السادس والملكة ليتيزيا بموفور الصحة والسعادة والهناء، وللشعب الإسباني الصديق بموصول التقدم والرخاء.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “كما أغتنم هذه المناسبة، لأشيد بما يربط بين المملكتين المغربية والإسبانية من علاقات متميزة قائمة على التفاهم الودي، والتقدير المتبادل، وحسن الجوار، مؤكدا لكم حرصي الدائم على مواصلة العمل سويا معكم لتوطيد جسور التواصل، وتعزيز الشراكة القائمة بين بلدينا، والرقي بها إلى مستوى الأواصر الأخوية التي تربطنا شخصيا وأسرتينا الملكيتين، لما فيه صالح شعبينا الصديقين”.

 

 

اقرأ أيضا

مثقفون يناقشون بفاس كيف كانت الأندلس بوثقة لتلاقي المتصوفة

الثلاثاء, 23 أكتوبر, 2018 في 9:38

تواصلت الجلسات الثقافية لمهرجان فاس للثقافة الصوفية ، اليوم الإثنين ، برحاب المدرسة البوعنانية بالمدينة العتيقة لفاس بنقاش حول محور ”الأندلس كبوثقة لتلاقي المتصوفة“، وذلك بحضور عدد من الباحثين والمفكرين من المغرب والخارج.

ارتفاع الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك ب0,3 في المائة خلال شهر شتنبر 2018 (المندوبية السامية للتخطيط)

الثلاثاء, 23 أكتوبر, 2018 في 8:37

أفادت المندوبية السامية للتخطيط بأن الرقم الاستدلالي للأثمان عند الاستهلاك ارتفع، خلال شهر شتنبر 2018، بنسبة 0,3 في المائة بالمقارنة مع الشهر السابق.

مشروع قانون المالية لسنة 2019.. الأغلبية تؤكد على النفس التفاؤلي للمشروع والمعارضة تعتبره “مجرد تعبير عن النوايا”

الإثنين, 22 أكتوبر, 2018 في 23:15

تباينت مواقف الفرق البرلمانية بشأن المضامين التي يحملها مشروع قانون المالية لسنة 2019، بين الأغلبية التي تؤكد على النفس التفاؤلي للمشروع والمعارضة التي تعتبره “مجرد تعبير عن النوايا “.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading