آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بمناسبة عيد استقلال بلاده

الجمعة, 12 أكتوبر, 2018 إلى 11:01

 

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية، السيد تيودور أوبيانغ نكيما مباسوغو، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني، مقرونة بأصدق المتمنيات لرئيس غينيا الاستوائية بموفور الصحة والسعادة والهناء.

كما أعرب جلالته بنفس المناسبة، عن أصدق تهانئه لشعب غينيا الاستوائية الشقيق، متمنيا له موصول التقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس تيودور أوبيانغ نكيما مباسوغو.

ومما جاء في البرقية أيضا “كما أشيد بما يجمع بلدينا من علاقات متميزة، قائمة على التعاون المثمر والتضامن الفاعل، مؤكدا لكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم، من أجل المضي قدما في تعزيزها، بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين، ويسهم في توطيد الأمن والاستقرار والتنمية المستدامة في قارتنا الإفريقية”.

 

 

اقرأ أيضا

فاس : إحالة شخص وفتاة على النيابة العامة لارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة سائقي سيارات الأجرة

الثلاثاء, 23 أكتوبر, 2018 في 11:42

أحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الثلاثاء، شخصا من ذوي السوابق القضائية وفتاة، وذلك بعد انتهاء إجراءات البحث القضائي معهما على خلفية ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في السرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، والتي كانت تستهدف سائقي سيارات الأجرة.

باحثون مغاربة وأجانب يناقشون بالرباط دور علم الأحياء الزمني” الكرونوبيولوجيا” في فهم الإيقاع البيولوجي للإنسان

الثلاثاء, 23 أكتوبر, 2018 في 11:21

يناقش حوالي مائة من الباحثين المغاربة والأجانب، ما بين 22 و26 أكتوبر الجاري بالرباط، موضوع علم الأحياء الزمني” الكرونوبيولوجيا” ودوره في فهم الإيقاع البيولوجي للكائن البشري.

مائدة مستديرة بالرباط لبحث الممارسات الجيدة في تمويل النجاعة الطاقية في قطاع البناء بشمال إفريقيا والمتوسط

الثلاثاء, 23 أكتوبر, 2018 في 11:14

شكل تبادل الممارسات الجيدة في تمويل النجاعة الطاقية في قطاع البناء في شمال إفريقيا والمتوسط، محور مائدة مستديرة إقليمية مساء أمس الاثنين بالرباط، بمشاركة ثلة من المسؤولين المغاربة والأجانب.

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

MAP TV

الأكثر شعبية

loading