آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بمناسبة عيد استقلال بلاده

الجمعة, 12 أكتوبر, 2018 إلى 11:01

 

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية، السيد تيودور أوبيانغ نكيما مباسوغو، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني، مقرونة بأصدق المتمنيات لرئيس غينيا الاستوائية بموفور الصحة والسعادة والهناء.

كما أعرب جلالته بنفس المناسبة، عن أصدق تهانئه لشعب غينيا الاستوائية الشقيق، متمنيا له موصول التقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس تيودور أوبيانغ نكيما مباسوغو.

ومما جاء في البرقية أيضا “كما أشيد بما يجمع بلدينا من علاقات متميزة، قائمة على التعاون المثمر والتضامن الفاعل، مؤكدا لكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم، من أجل المضي قدما في تعزيزها، بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين، ويسهم في توطيد الأمن والاستقرار والتنمية المستدامة في قارتنا الإفريقية”.

 

 

اقرأ أيضا

افتتاح أول أسبوع إفريقي للتجارة الإلكترونية في نيروبي

الإثنين, 10 ديسمبر, 2018 في 12:31

انطلقت، يوم الاثنين بمكتب الأمم المتحدة بنيروبي، أشغال الأسبوع الأول للتجارة الإلكترونية الإفريقية المنظم بمبادرة مشتركة من مؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية والاتحاد الإفريقي والاتحاد الأوروبي.

اختيار جهة فاس-مكناس لإعداد دراسة حول الرفع من جودة الخدمات المقدمة بالإدارة العمومية

الإثنين, 10 ديسمبر, 2018 في 12:26

أطلقت بمدينة فاس ، يوم الإثنين ، دراسة حول إعداد خرائطية الخدمات العمومية، تهدف الى الإحاطة بكيفية تقديم مختلف الخدمات الإدارية لفائدة المرتفقين بالشبابيك الأمامية.

رئيسة المجلس الإداري للمرفق الدولي لشراء الأدوية تعبر عن الامتنان للمغرب لمساهمته المالية ومشاركته الفاعلة في المرفق

الإثنين, 10 ديسمبر, 2018 في 11:27

عبرت رئيسة المجلس الإداري للمرفق الدولي لشراء الأدوية، السيدة مارتس موراس، عن الامتنان للمغرب من أجل مساهمته المالية ومشاركته الفاعلة في المرفق.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading