آخر الأخبار
جلالة الملك يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بمناسبة عيد استقلال بلاده

جلالة الملك يهنئ رئيس غينيا الاستوائية بمناسبة عيد استقلال بلاده

الجمعة, 12 أكتوبر, 2018 إلى 11:01

 

الرباط – بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة لرئيس جمهورية غينيا الاستوائية، السيد تيودور أوبيانغ نكيما مباسوغو، وذلك بمناسبة احتفال بلاده بعيد استقلالها.

وأعرب جلالة الملك، في هذه البرقية، عن أحر التهاني، مقرونة بأصدق المتمنيات لرئيس غينيا الاستوائية بموفور الصحة والسعادة والهناء.

كما أعرب جلالته بنفس المناسبة، عن أصدق تهانئه لشعب غينيا الاستوائية الشقيق، متمنيا له موصول التقدم والازدهار، في ظل القيادة الحكيمة للرئيس تيودور أوبيانغ نكيما مباسوغو.

ومما جاء في البرقية أيضا “كما أشيد بما يجمع بلدينا من علاقات متميزة، قائمة على التعاون المثمر والتضامن الفاعل، مؤكدا لكم حرصي على مواصلة العمل سويا معكم، من أجل المضي قدما في تعزيزها، بما يخدم المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين، ويسهم في توطيد الأمن والاستقرار والتنمية المستدامة في قارتنا الإفريقية”.

 

 

اقرأ أيضا

الفيدرالية الوطنية للفنون والثقافة..سهرة موسيقية للكشف عن عمق الثراء الفني المغربي

الجمعة, 18 يناير, 2019 في 12:03

تنظم الفيدرالية الوطنية للفنون والثقافة يوم 19 يناير الجاري بأستوديو الفنون الحية بالدار البيضاء سهرة موسيقية تتوخى من خلالها إبراز عمق الثراء الفني للمملكة وابعاده الإنسانية.

وزير الثقافة والاتصال يبحث مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالرباط سبل تثمين التعاون في المجال الإعلامي

الجمعة, 18 يناير, 2019 في 11:44

أجرى وزير الثقافة والاتصال السيد محمد الأعرج، يوم الأربعاء بالرباط، مباحثات مع السيد علي سالم الكعبي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالمغرب ، تمحورت حول سبل تقوية التعاون الثنائي في المجالات الثقافية والإعلامية.

قطاع الإسكان وسياسة المدينة يكرم الموظفين المنعم عليهم بأوسمة ملكية والمتقاعدين

الجمعة, 18 يناير, 2019 في 10:30

نظم يوم الخميس بالرباط، حفل تكريم موظفين بوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة من المنعم عليهم بأوسمة ملكية وكذا متقاعدين.

MAP LIVE

MAP TV

الأكثر شعبية

loading