آخر الأخبار
السيد مبديع يبحث مع مسؤولين بحرينيين بالمنامة سبل تعزيز التعاون في مجالات الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة

السيد مبديع يبحث مع مسؤولين بحرينيين بالمنامة سبل تعزيز التعاون في مجالات الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة

الأحد, 26 يناير, 2014 إلى 17:50

المنامة – شرع الوزير المنتدب المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة، السيد محمد مبديع، يوم الأحد بالمنامة، في إجراء مباحثات مع مسؤولين بحرينيين تتناول سبل تعزيز التعاون بين البلدين في مجالات الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة.

ويقوم السيد مبديع بزيارة عمل لمملكة البحرين تستغرق يومين، تلبية لدعوة من وزير الدولة لشؤون المتابعة، تتمحور المباحثات خلالها حول تدعيم الشراكة في هذه المجالات بما في ذلك التدريب وبناء القدرات وتطوير الحكومة الإلكترونية، وكذا الاتفاق على برنامج عمل مشترك تفعيلا لمذكرة التفاهم المتعلقة بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة التي تم التوقيع عليها بين الجانبين في دجنبر الماضي بالرباط.

واجتمع الوزير، الذي كان مرفوقا بمديرة المدرسة الوطنية للإدارة، السيدة نادية البرنوصي، وسفير صاحب الجلالة بالمنامة، السيد أحمد رشيد خطابي، مع المدير العام لمعهد الإدارة العامة، السيد رائد محمد بن شمس.

وقدم المدير العام للمعهد ومسؤولوه المركزيون عروضا حول اختصاصات ومهام هذه المؤسسة الفتية، والمتمثلة في تطوير الإدارة العامة والتدريب في وزارات ومؤسسات الدولة، والإسهام في إعداد وتدريب العاملين فيها، وفقا لمتطلبات برامج التدريب والتطوير.

ومن المقرر أن يجري الوزير المنتدب المكلف بالوظيفة العمومية وتحديث الإدارة مباحثات، يوم الاثنين، مع كل من وزير الدولة للشؤون الخارجية، السيد غانم بن فضل البوعينين، ووزير الدولة لشؤون المتابعة، السيد محمد بن ابراهيم المطوع.

 

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية