آخر الأخبار
الكأس الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي تعتبر محكا حقيقيا للوقوف على مستوى كرة القدم الموحدة بالمغرب (مسؤول)

الكأس الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي تعتبر محكا حقيقيا للوقوف على مستوى كرة القدم الموحدة بالمغرب (مسؤول)

الجمعة, 14 فبراير, 2014 إلى 22:22

القاهرة- أكد المدير الوطني للأولمبياد الخاص المغربي، صلاح الدين السمار، أن الكأس الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي لشمال إفريقيا، المقامة حاليا بالقاهرة والمؤهلة لكأس العالم بماليزيا 2014، تعتبر محكا حقيقيا للاعبين والمشرفين عليهم للوقوف على المستوى الذي بلغته كرة القدم الموحدة بالمغرب.واعتبر صلاح الدين السمار، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، يوم الجمعة عقب حفل الافتتاح، أن برنامج الأولمبياد الخاص المغربي بلغ مستوى جد عال في هذا المجال، مقارنة مع باقي البرامج التابعة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، معبرا عن أمله في أن ينجح الفريق المغربي في تحقيق الهدف المتوخى، وهو بلوغ نهائيات أول كأس للعالم في كرة القدم الموحدة.

وأشار المدير الوطني إلى أن الأولمبياد الخاص المغربي، وحرصا منه على الظهور بوجه مشرف في هذه المنافسات، أخضع العناصر الوطنية لعدة تربصات ارتكزت في مجملها على الجانب التقني والبدني للاعبين.

وقال في هذا الصدد، إن الرياضيين المغاربة تحذوهم الرغبة في تحقيق نتائج طيبة في مشوارهم نحو نهائيات مونديال ماليزيا وهم يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وبالدور الذي ينتظرهم وما يجب عليهم فعله لبلوغ هذا المبتغى، الذي يبقى في المتناول.

اقرأ أيضا

مراكش .. البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية (مناظرة)

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 22:02

أكد المشاركون في المناظرة الجهوية الإفريقية الخامسة للجنة الدولية للري والصرف، اليوم الأربعاء بمراكش، أن البلدان الإفريقية مدعوة إلى إيجاد حلول مستدامة من أجل تكييف الفلاحة مع التغيرات المناخية، وذلك بالرغم من كونها الأقل إصدارا للغازات الدفيئة.

التنمية المستدامة .. إبرام اتفاقية شراكة بين وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:55

أبرمت وزارة العدل والوكالة المغربية للنجاعة الطاقية اتفاقية شراكة تهدف إلى تقديم الدعم الفني لدمج تدابير النجاعة الطاقية وتحقيق اقتصاد طاقي بالمباني وبأسطول النقل الخاص بالوزارة.

البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة 12)..التعادل السلبي يحسم المواجهة بين المغرب الفاسي و ضيفه الجيش الملكي

الأربعاء, 24 نوفمبر, 2021 في 21:50

حسم التعادل السلبي ،صفر لمثله ،المباراة التي جمعت فريق المغرب الرياضي الفاسي وضيفه الجيش الملكي ، مساء اليوم الاربعاء على أرضية المركب الرياضي بفاس برسم الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

انقر هنا للمزيد من المعلومات...

MAP LIVE

أخبار آخر الساعة

M24TV

الأكثر شعبية